فيديو.. أبلة فاهيتا عن هزيمة الزمالك: "بيتقمصوا من الخمسة وخميسة

فيديو.. أبلة فاهيتا عن هزيمة الزمالك: "بيتقمصوا من الخمسة وخميسة
المؤلف س
تاريخ النشر
آخر تحديث
فيديو.. أبلة فاهيتا عن هزيمة الزمالك: بيتقمصوا من الخمسة وخميسةأبلة فاهيتا
علقت الدمية الشهيرة، المعروفة باسم "أبلة فاهيتا"، على هزيمة الزمالك بخماسية من فريق النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية.

وقالت  فاهيتا- خلال برنامجها "من الدوبلكس" على فضائية "سي بي سي " مساء اليوم الخميس- إن أشياء كثيرة تغيرت في مصر، منها تغيير الزمالك "بلوزته" لتصبح زرقاء، ويحصل على الدوري بعد غياب 8 سنوات.

وأضافت: "شكلهم يجنن في الأزرق.. خمسة وخميسة.. وللا بلاش من الخمسة أحسن يتقمصوا".

تعليقات

عدد التعليقات : 0