داعبت الدمية الشهيرة، المعروفة باسم "أبلة فاهيتا"، جمهورها، في أولى حلقات موسمها الجديد، قائلة: "عيدتوا ؟ واتحرشتوا؟"
وعرضت فاهيتا- خلال برنامجها "من الدوبلكس" على فضائية "سي بي سي " مساء اليوم الخميس- عدة لقاءات لبعض الشباب يصرح فيها بأنه يخرج في يوم العيد لمعاكسة الفتيات، فيما اعترف آخرون بـ"السكر" و"شرب الخمرة" احتفالا بالعيد.